تطبيق لازالة الخلفية من الصور باحترافية


ازالة الخلفية من الصور بواسطة الهاتف

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين .
في موضوع اليوم متابعينا الاعزاء احببت ان اشارك معكم واحد من اهم التطبيقات التي يجب ان تكون في هواتفكم خاصة اذا كنتم من عشاق الصور. 
فهذا التطبيق احبابي من خلاله تستطيعون ازالة الخلفية من الصور بشكل خرافي جدا حيث لا يترك اي اثار للخلفية السابقة.وعندما تقوم بازالة الخلفية من الصورة يمكنك لصقها في اي مكان اخر تريده مع امكانية التكبير والتصغيرحتى تأخد الشكل والحجم المناسبين لذلك المنظر الجديد .
والجميل في هذا التطبيق انه صغير الحجم جدا حيث حجمه لا يتجاوز 5 ميجا وبطبيعة الحال التطبيق متواجد على متجر بلاي ستور لاصحاب هواتف الاندرويد كما ان التطبيق ايضا متاح لاصحاب الايفون يكفي فقط ان تقوم بكتابة اسم التطبيق في متجر اب ستور الخاص بهواتف الايفون ومن تم تقوم بتحميله. 
في هذا الموضوع سنقتصر بشرح التطبيق في منصة الاندرويد ولكن فالامر نفسه تقريبا بالنسبة لهواتف الايفون.
مبدا عمل التطبيق فهو سهل جدا يعني مباشرة عندما تقوم بتحميل التطبيق تقوم بالدخول اليه مباشرة دون ان يطلب منك التسجيل وكذلك هذا التطبيق لا يحتاج الى الانترنت للعمل. 
يكفي فقط تثبيت التطبيق بعد ان تقوم بتحميله من الرابط الذي ساضع لكم رابطه اسفل هذا الموضوع ومن تم تدخل اليه مباشرة وتقوم باختيار الصورة التي تود ازالة خلفيتها ثم ستنبثق معك نافذة من خلالها تقوم بتحديد الصورة وذالك عن طريق ازالة الحدود التي هي بعيدة بعض الشيء من المجال الذي نريد ازالة خلفيته.وبعد ذلك تقوم بالضغط على زر التأكيد من اجل المرور الى المرحلة الثانية والتي من خلالها سنقوم بازالة خلفية الصورة عن طريق مجموعة من الادوات التي ستظهر لنا في الاسفل.
فاذا كانت هذه الصورة التي تريد ازالة خلفيتها دات خلفية بلون واحد مثلا صورة ذات لون احمر او اسود او.....فالامر بالنسبة لك اسهل الى حد ما يكفي فقط ان تقوم باختيار ميزة (auto) والتي تعني تلقائيا ثم تضع مركز الادات التي هي باللون الحمر في فوق الخلفية وهنيئا لك فقد حصلت على صورة شفافة في اقل من ثانية واحدة ثم تقوم بحفض الصورة .
اما اذا كانت لذيك خلفية مركبة في خليط من الالوان فيكفي ان تقوم باستعمال الاداة السحرية (mag) تم تقوم بتحريك الاداة بواسطة الاصبع حيث كلما اقتربت من الشيء الذي تود ازالة خلفيته هذه الاداة تتعرف تلقائيا على الخلفية ثم تقوم بازالتها فيكفي فقط اتباه الشيئ الذي تريد ازالة الخلفية منه حتى تنتهي ثم تقوم بحفظ الصورة.  
ولفهم مبدأ عمل هذا التطبيق بشكل تطبيقي تابعوا هذا الفيديو الى الاخير.


التطبيق اسمه  : Background Eraser
رابط تحميله من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-