طريقة استرجاع الارقام الهاتفية بدون برامج

 


السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

  لا شك انك تعرضت يوما لفقدان جميع الارقام الهاتفيه او بعضها وذلك اما عن طريق سرقة هاتفك او هاتفك وقع في الماء مثلا ولم يعد يشتغل او انك من قمت بحدفها عن طريق الخطأ او....

في هذه الحالة الامور عندك ستكون جد مرتبكة خاصة اذا كنت تعمل بعيدا عن العائلة والاحباب ولم تتذكر اي رقم هاتفي خاص لاحدهم. 

ستقول لي الحل هو شراء هاتف جديد، نعم صديقي شراء هاتف جديد فهو في غاية السهولة ولكن المشكلة تتجلى في ضياع جميع الارقام الخاصة بالعائلة والاصدقاء فلا انا امتلك خط احدهم لاتصل به واخبره بما وقع ولا هم يمتلكون خطي الجديد لربط الاتصال بي والاطمئنان عن غيابي.

وللخروج من هذا المأزق واسترجاع جميع الارقام الهاتفية التي ضاعت منك ،احضرت لك اليوم الحل النهائي الذي من خلاله تستطيع استرجاع جميع الارقام الهاتفية في اقل من دقيقة و بالمجان. 

ولكن لكي نكون واقعيين فهذه الطريقة صديقي ستعمل معك فقط اذا كنت تمتلك حساب الفيسبوك لان هذا الاخير هو من سيقوم بحفظ ارقامك الهاتفية دون اي تدخل منك، ولا اعتقد في الوقت الحالي ان هناك من لا يملك حساب على الفيسبوك. 

ولاسترجاع الارقام المحدوفة او الضائعة من طرف حساب الفيسبوك يكفيك فقط الدخول إلى هذا الرابط الذي سأضعه لكم اسفل هذا الموضوع، وللاشارة فهذا الرابط فهو آمن مئة في المئة ،وبمجرد دخولك الى هذا الرابط يكفي ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك الفيسبوك ومن ثم مبروك عليك ستظهر لك جميع الارقام التي فقدتها والجميل في الامر انه ايضا يظهر لك اسم الشخص الذي  قمت بتسجيله انت بجوار رقمه الهاتفي .

ولفهم الموضوع بشكل تطبيقي تابعوا هذا الشرح المفصل من خلال هذا الفيديو:



رابط استرجاع الارقام : https://web.facebook.com/mobile/facebook/contacts/


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-