كيفية انشاء لعبة اندرويد والربح منها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابعينا الكرام.

في هدا الموضوع انشاء الله سنشرح لكم كيفية انشاء لعبة احترافية لنظام الاندرويد دون ان تكون لديك أي خبرة في مجال البرمجة حيث سنقوم باستعمال موقع خرافي من خلاله يمكننا انشاء لعبة احترافية وكدلك إضافة الإعلانات الربحية اليها.

كما سنقوم أيضا باستعمال موقع اخر من اجل جلب كود اللعبة التي نود انشائها وفي الأخير سنقوم بإضافة الإعلانات الربحية للعبة عن طريق اختيار الشركة الاعلانية التي تناسبنا.

فكما نعلم جميعا ان الربح من الألعاب والتطبيقات أصبح مكسب العديد من الناس حيث يجنون منه الاف الدولارات عن طريق الإعلانات وكدلك البيع داخل التطبيقات والألعاب.

كدلك انت أيضا ادا قمت بفعل ما سأشرحه لك ستتمكن من انشاء لعبة احترافية وستجني منها مبالغ جد محترمة يمكن ان تحولك من فقير الى غني في وقت وجيز جدا.

هده الطريقة التي سأشاركها معك صديقي لن تجدها في اي مكان اخر لأننا في هدا العصر لأحد منا يريد الخير لغيره. لان هناك مجموعة من الطرق السهلة التي يمكنك من خلالها كسب المال ولكن يخفونها عنك ويكتفون بالعمل عليها لوحدهم.

وقبل البدء في شرح كيفية انشاء اللعبة داعونا أولا نتعرف على المواقع التي سنحتاج اليها.

موقع Appcreator24

في البداية سنقوم بتسجيل الحساب في هدا الموقع الخارق الدي اعتبره من بين أفضل المواقع المجانية حيث هدا الموقع يتيح لك إمكانية انشاء لعبة احترافية بحجم قليل جدا ويوجد فيه مكان لوضع الإعلانات على لعبتك في كل المناطق سواء تعلق الامر بالإعلانات البينية او اعلان اللافتة او الإعلان بالمكافئة .... والجميل أيضا في هدا الموقع انه يتيح لك مجموعة من الاختيارات للشركات الاعلانية بما فيها شركة ادموب وشركة الفيس بوك وستارت اب والعديد من الشركات الاعلانية الأخرى التي اتركك تكتشفها لوحدك عن تسجيل حسابك فيه.

موقع Y8

هدا الموقع أيضا رائع جدا حيث يحتوي على مجموعة كبيرة جدا من الألعاب الجاهزة حيث منه سنقوم باختيار اللعبة التي نود انشائها ومن ثم نقوم بنسخ رابطها لكي نقوم بوضعه في موقع Appcreator24 الدي تطرقنا اليه في الأعلى.

موقع Startapp

هدا الموقع عبارة عن شركة إعلانية من خلالها سنقوم بأخذ الشفرة الاعلانية لكي نقوم بوضعها على لعبتنا من اجل الربح منها.

وهناك ايضا مجموعة أخرى من الشركات الاعلانية لعل أبرزها شركة جوجل ادموب الغنية عن التعريف حيث هده الشركة تعطيك أرباح هائلة مقابل كل نقرة على الإعلان الا انها صارمة في سياساتها حيث في ابسط الأمور تقوم بتقييد الإعلانات على حسابك. 

كما يمكنك أيضا استعمال شركة فيسبوك فهي أيضا رائعة جدا ولكن مشكلتها هي الاخرى تتجلي في انها تشترط عليك تحميل لعبتك على متجر بلاي ستور لكي تظهر اعلاناتها على اللعبة.

وفي هدا الشرح سنرتكز على شركة Startapp  التي لا تشترط عليك أي شرط ولا توجد فيها مشكلة غلق الحساب او تقييد الإعلانات فقط تقوم بأخذ شفرة إعلانية وتضيفها للعبة ومن تم تظهر الإعلانات على الحين.

ادن بعد ان تعرفنا على المواقع التي سنعمل عليها في هدا الموضوع حان الوقت لكي نبدأ في شرح كيفية انشاء لعبة خاصة بنا.

شرح تطبيقي لكيفية انشاء لعبة احترافية (فيديو)



روابط المواقع المستعملة في الشرح 

رابط الموقع الاول في الشرح الدي سنعمل اللعبة عليه.

موقع Appcreator24👈  من هنا 

رابط التطبيق الثاني في الشرح الدي سنأخد فيه كود اللعبة.

موقع Y8👈 من هنا 

رابط الموقع الاخير والدي سنأخد منه الشفرة الاعلانية.

موقع Startapp👈  من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-