تحميل الايقونات والرموز المجانية

ايقونات ورموز مجانية 

ايقونات مجانية

بسم الله الرحمان الرحيم.

هل تبحث عن الرموز والأيقونات المناسبة لتطبيقك أو موقعك الإلكتروني؟ إذا كانت الإجابة بنعم فانت محضوض وفي المكان المناسب تابع هذا المقال إلى الأخير وكن على يقين انه ستجد فيه غلتك.

تعتبر الأيقونات والرموز أبرز الأشياء التي تعطي جمالا ورونقا لمشروعك الإلكتروني كيفما كان نوعه سواء تعلق الأمر بالتطبيقات أو الألعاب أو المواقع الإلكترونية .... حيث لا يوجد مشروع عنكبوتي يخلو من الرموز والأيقونات لكونها تعتبر جسر الانتقال من مرحلة لأخرى داخل مشروعك الإلكتروني إضافة إلى القيمة التي تضيفها سواء من حيث الشكل والمظهر.

ادن إذا كنت مصمم أو مطور وتجد صعوبة في العثور على أيقونات ورموز ذات جودة عالية وبمقاسات مختلفة وخالية من الحقوق. اليوم سنشارك معك موقع خرافي من خلاله يمكنك تحميل ملايين الرموز والأيقونات بعدة صيغ ومقاسات بشكل مجاني كما أن هذه الأيقونات والرموز يمكنك استعمالها في مشاريعك بحرية تامة فهي خالية تماما من حقوق الطبع والنشر.

وجدير بالدكر أن هذا الموقع الذي سأشاركه معكم خالي من الإعلانات وواجهته بسيطة جدا ما عليك سوى البحث وسط ملايين الأيقونات على الرمز الذي تود تحميله ومن ثم سينقلك مباشرة إلى واجهة جديدة من خلالها تقوم باختيار المقاس والصيغة واللون الذي تريده ثم تقوم بتحميله مباشرة.

بعض الصور من الموقع


تحميل الايقونات مجانا

تحميل الرموز مجانا

رموز وايقونات مجانية

رابط الموقع 

يمكنك الدخول مباشرة الى موقع لتحميل الرموز والايقونات المجانية من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-