صناعة التطبيقات والالعاب بدون برمجة/ صناعة تطبيق القصص والنكت

 صناعة التطبيقات والالعاب بدون برمجة


هل تعتقد ان مجال صناعة التطبيقات والالعاب امر صعب جدا ويقتصر فقط على المبرمجين والمصممين المحترفين ؟

بطبيعة الحال اجابتك ستكون نعم، لكن ماذا لو قلت لك انك تستطيع انت ايضا صناعة تطبيق او لعبة احترافية بطريقة سهلة جدا وبدون الحاجة الى معرفة ولو سطر واحد من البرمجة، نعم صديقي صدقني فانا لا امزح معك فالامر بهذه السهولة.

اليوم اصبحت صناعة الالعاب والتطبيقات اسهل من اي وقت مضى حيث توجد مجموعة من المواقع والبرامج وكذلك التطبيقات التي توفر لك فضاء من خلاله يمكنك صناعة مجموعة من التطبيقات والالعاب من خلال مجموعة من الادوات والاقسام. اذ ماعليك سوى استعمال هذه الادوات والربط فيما بينها لانشاء تطبيقك او لعبتك دون الحاجة الى كتابة الرموز البرمجية المعقدة.

وفي مقال اليوم احببت ان اشارك معكم واحد من بين افضل المواقع على الاطلاق لصناعة الالعاب والتطبيقات بشكل احترافي ومجاني،حيث يوفر لك هذا الموقع منصة فيها مجموعة كبيرة من الاقسام والادوات التي يمكنك استعمالها للانشاء وصناعة مجموعة كبيرة من التطبيقات والالعاب بشكل متنوع.

هذا الموقع اسمه appcreator 24 وهو مختص في صناعة تطبيقات والعاب الاندرويد، وهو موقع مجاني يتيح لك استعمال جميع ادواته واقسامه مباشرة عند التسجيل فيه ولا توجد فيه عروض مدفوعة، ويستمد هذا الموقع ارباحه من خلال عرض اعلاناته في 20 في المئة من المساحة الاعلانية في التطبيق ويترك لك نسبة 80 في المئة من المساحة لعرض اعلانتك، وهو امر جيد للغاية مقارنة بالمواقع الاخرى وكذلك الادوات التي يوفرها لك.

مميزات موقع appcreator 24

  1. الموقع يوفر لك امكانية اضافة عدة شركات اعلانية الى التطبيق، من بينها شركة ادموب والفيسبوك وستارت اب وغيرها من الشركات الاعلانية الاخرى.
  2.  الموقع ايضا يوفر لك مساحة غير منتهية لانشاء مجموعة كبيرة جدا من الاقسام داخل التطبيق. 
  3. التسجيل في هذا الموقع سهل للغاية وواجهته ايضا سهلة وواضحة ولا يتطلب الامر معرفة مسبقة في هذا المجال. 
  4. الموقع يمنح لك نسبة 80 في المئة من المساحة الاعلانية داخل التطبيق ويعرض اعلاناته في مساحة 20 في المئة فقط .
  5. جميع الاقسام والاضافات مجانية في هذا الموقع ولا توجد فيه اضافات مدفوعة.
  6. الموقع يوفرلك امكانية التحكم في جميع مكونات التطبيق بما فيها الالوان والايقونات وشكل الكتابة ....
  7. يتوفر هذا الموقع على 74 لعبة جاهزة يمكنك انشائها مباشرة .
  8. التطبيقات في هذا الموقع تحترم معايير جوجل بلاي وتستطيع رفعها على المتجر بدون مشاكل.
  9. يوفر لك الموقع استخراج التطبيقات والالعاب بصغة aab و apk.
  10. يوفر لك الموقع 20 منصة يمكنك استغلالها لانشاء مجموعة من الاقسام المتنوعة.
  11. الموقع يوفر لك امكانية انشاء تطبيقات الدردشة والتواصل وكذلك تطبيقات الراديو وعرض مقاطع الفديوهات.

صراحة موقع appcreator 24 توجد فيه مجموعة كبيرة من المميزات والخصائص يمكنك اكتشافها بنفسك اثناء صناعتك للتطبيق فيه.
وطريقة التسجيل في موقع appcreator 24 سهلة للغاية يكفيك فقط ملئ بعض المعلومات القليلة ومن ثم تقوم بتفعيل حسابك عن طريق رسالة ستصلك في حساب بريدك الالكتروني.

الشركة الاعلانية ستارت اب Startapp

تعتبر شركة ستارت اب startapp الاعلانية البديل الحقيقي لشركة ادموب، لكونها تمتاز بمجموعة كبيرة من المميزات التي تفتقر اليها مجموعة من الشركات الاعلانية الاخرى.
حيث ان شركة ستارت اب startapp تشبه في اعلاناتها اعلانات ادموب، اذ ان الاعلانات في هذه الشركة تكون محترمة ولا تقوم باظهار الاعلانات الاباحية والغير الملائمة.
كما ان معدل ظهور الاعلانات في هذه الشركة مرتفع جدا حيث  يصل الى 98 في المئة مقارنة بعدد الطلبات، والاعلانات تظهر مباشرة في التطبيق بمجرد اضافة شفرة ستارت اب  اليه.
والجميل ايضا في شركة ستارت اب startapp ان الحد الادنى لسحب الارباح هو 50 دولار، ويمكنك سحبها عن طريق البايبال او حسابك البنكي.

صناعة تطبيق النكت والقصص

تطبيقا لما سبق سنحاول ان نشارك معكم كيفية صناعة تطبيق في موقع Appcreator 24 وسيكون عبارة عن تطبيق لعرض القصص والنكت، ولكي نقوم بشرح طريقة صناعة التطبيق بشكل واضح ومفهوم حاولنا تصوير هذا الفيديو الذي ستجد فيه الشرح المبسط والتطبيقي لجميع المراحل التي نتبعها.

بالفيديو : شرح طريقة صناعة تطبيق النكت والقصص



المواقع المستعملة في شرح صناعة تطبيق القصص والنكت

موقع Appcreator 24 لصناعة التطبيق

موقع  Startapp لاضافة الاعلانات الى التطبيق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-