اسرار وخفايا في تطبيق الفيس بوك

اسرار وخفايا في تطبيق الفيس بوك

السلام عليكم ورحمة الله
في هذا الموضوع ان شاء الله سنتطرق الى مجموعة من الاسرار والميزات التي تتواجد ضمن اعدادات تطبيق الفيسبوك، والتي يجهلها معضم مستخدمي هذا التطبيق رغم اهميتها البالغة.

اسرار الفيسبوك

في عصرنا هذا اصبحت مواقع التواصل الاجتماعي الوسيلة شبه الضرورية في حياتنا اليومية وبالخصوص موقع الفيس بوك الذي فرض سيطرته على باقي المواقع الاخرى، حيث ان هذا الاخير بلغ عدد مستخدميه حسب اخر الاحصائيات اكثر من مليارين و تسعمئة  مليون شخص،اي مايعادل نسبة 36 في المئة من اجمالي عدد سكان العالم المقدر تعداده بحوالي 7.8 مليار نسمة.
فعلى متجر بلاي ستور لوحده بلغ عدد تحميلات تطبيق الفيسبوك اكثر من 5 مليار ناهيك عن المتاجر الاخرى كمتجر الاب ستور والامازون وغيرها من المتاجر التي تعرف يوميا الاف التحميلات لهذا التطبيق.

وبغض النظر عن هذه الارقام القياسية فمعضم مستخدمي تطبيق الفيس بوك يجهلون مجموعة من الاعدادات والميزات التي توجد داخل هذا التطبيق، فهناك عدد كبير من المدمنين على هذه الشبكة الاجتماعية لا يعرفون كيفية الاستفادة من هذه الميزات كما ان هناك فئة كبيرة اخرى لا تعرف بوجود هذه الميزات اصلا.

فعلى سبيل المثال عندما تقوم بتصفح مقاطع الفيديو على تطبيق الفيس بوك نلاحظ ان الفيديوهات تشتغل بشكل تلقائي كلما قمت بالمرور عليها وهذا امر مزعج جدا لان في بعض الاحيان تصادف وانت تتصفح هذه الفيديوهات على الفيسبوك مقاطع فيديو مخلة قد تحرجك امام العائلة والاصدقاء لانهم سيظنون انك تشاهد مثل تلك الفيديوهات المخلة في الوقت الذي انت فقط تتصفح مقاطع الفيديو بحثا عن مقطع تود مشاهدته.ولا تدري انه بامكانك منع تشغيل الفيديوهات تلقائيا فقط بخطوات جد بسيطة من اعدادات التطبيق.

لذلك اليوم احببت ان اشارك معكم مجموعة من الميزات والاسرار المهمة التي تتواجد في اعدادات تطبيق الفيس بوك وقليل هم من يعرفون استعمال هذه الميزات.ولكي تتمكن من فهم هذه الميزات والاسرار بشكل جيد ساضع لكم اسفل هذا الموضوع فيديو تطبيقي اوضح فيه بشكل بسيط مجموعة من الامور والتي هي كالتالي :

  • طريقة ايقاف تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيا.
  • كيفية العثور على جميع مقاطع الفيديو التي قمت بمشاهدتها منذ انشاء حساب فيس بوك.
  • طريقة معاينة جميع الصفحات التي قمت بالاعجاب والاشتراك فيها مع امكانية ازالة الاعجاب منها.
  • طريقة لمعاينة جميع التعليقات التي قمت بها منذ فتح الحساب مع امكانية ازالتها.
  • كيفية معاينة جميع الجروبات التي انضمت اليها .
  • طريقة لمعاينة جميع طلبات الصدقة التي وافقت عليها.

فيديو تطبيقي لفهم اهم اسرار وخفايا الفيس بوك



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-