كسب اكثر من 5000 دولار شهريا في كتابة وبيع المقالات.

كسب اكثر من 5000 دولار شهريا في كتابة وبيع المقالات.


اذا كنت بارعا في كتابة المقالات باللغة الانجليزية ، فيمكنك بيعها وكسب أموال جيدة على الإنترنت.

هناك العديد من منشئي المحتوى لديهم مقالات حصرية على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة الخاصة بهم، ولا يعرفون ماذا يفعلون بهذه المنشورات والمقالات. إنهم يودون نشر قصصهم في مكان ما لكسب المال، ولكن ليس كل المواقع تنشر فيه المحتوى الخاص بك تقبل مقالتك وتدفع لك جيدًا. يدفع معظمهم على أساس المشاهدات والقراءات ، بينما يدفع الآخرون حسب جودة وحجم المقال. هذا أمر محبط للغاية للمدونين المستقلين الذين يقضون ساعات وأحيانًا أيامًا في إنشاء محتوى خاص بهم.

الخبر السار هو أنه يمكنك اليوم بيع مقالاتك الحصرية و غير المنشورة لربح 5000 دولار أو أكثر كل شهر. المواقع التالية تبحث عن قصص جديدة وجذابة، ومستعدة ان تدفع لك اكثر من 250 دولار للمقال الواحد.

كيف تكتب مقال منسق ومميز؟

الأمر في البداية يبدو صعباً لكن ليس كذلك، ابحث واضطلع على المقالات والقصص التي تشبه الموضوع الذي تريد الكتابة فيه، ويمكنك استخدام موقع Buzzsumo من أجل مساعدتك في القيام بهذه المهمة، هذا الموقع بمجرد أن تكتب به " كلمتك المفتاحية "  يمدك بأكثر من 15000 نتيجة تحتوي على عناوين وروابط المقالات في هذا المجال والتي تمت مشاركتها بكثرة على الفيس بوك والتويتر وغيرعا من المواقع الاخرى، مع احصائيات عدد مشاركات كل شبكة على حدة بالأرقام المضبوطة. من خلال مراجعتك لهذه القائمة سيكون باستطاعتك أن تأتي بافكار واساليب جيدة لموضوع مقالك .




وهذه قائمة لعشرة مواقع صادقة وموثوقة التي تدفع لك مبالغ مالية مقابل مقالتك:

  • موقع ListVerse
هذا الموقع يقبل جميع المواضيع، يمكنك كتابة مقال لأي شيء يمكنك تخيله، شريطة ان يكون المقال عبارة عن قوائم. هذا الموقع يدفع 100 دولار لكل مقال مقبول. يجب ألا تقل القائمة عن عشرة أشياء ، ويجب ألا تقل عن 1500 كلمة. أحد أهم ما يميزهذا الموقع هو السماح بوضع رابط مدونتك في نهاية المقالة، الموقع يزوره ملايين لزوار شهريا.
  • موقع The Greater Good
هذا الموقع الاكثر من رائع يقبل مقالات التي لها علاقة بالصحة والأسرة وعالم الاقتصاد و الأعمال ويستحسن مرافقة هذه المقالات بالدلائل العلمية. يدفع هذا الموقع ما يصل إلى 625 دولار للمقالات الرئيسية و75 دولار لمراجعات الكتب. وتتميز أيضاً بإمكانية وضع رابط مدونتك وملفك الشخصي في اخر المقال.
  • موقع Cosmopolitan
يبحث هذا الموقع في الوقت الحالي عن كتاب وصناع المحتوى الذين يشاركون فيها تجاربهم المضحكة والمجنونة والمثيرة للجدل. يدفع القائمون على هذا الموقع ما يزيد عن 100 دولار لكل مقالة تتألف من 800 كلمة فما فوق.
  • موقع Babble
يهتم هذا الموقع على كل ما يتعلق بواقع الأمومة والأبوة، فهو يتطرق الى عالم الأبوين بجوانبهما القاسية والمضحكة.
يبحث القائمون على هذا الموقع عن أفكار جديدة وغير تقليدية عن الأمومة والأبوة. يدفعون 100 دولار للمقالات العادية، وأكثر من 750 دولار للمقالات المميزة والمنسقة بشكل جيد. كما أنها تتميز بامكانية مشاركة رابط مدونتك في اخر المقال.
  • موقع Drop Zone
هذا الموقع متخصص في مجال القفز المظلي، ويقبل منشورات و مقالات لها علاقة بالتدريب ومعدات السلامة والمواضيع ذات الصلة بالموضوع، يمكن أن تكسب اكثر من 100 دولار للمقال الواحد حسب خبرتك وتجربتك في هذا المجال. ويسمح ايضا بوضع رابط موقعك او مدونتك في اخر المقال.
  • موقع Model Railroad Hobbyist
تخصص هذا الموقع يتمثل في السكك الحديدية، اذن اذا كنت من محبي هذا المجال فيجب عليك العمل في هذا الموقع. القائمون على هذا الموقع يدفعون 230 دولار لكل مقالة مقبولة ومنسقة بشكل جيد. وإذا كان المقال منسق بشكل جيد مرفوق بصور تعبيرية، يمكنك أن يدفعون لك ما يصل إلى 1000 دولار  للمقال الواحد. ويتميز هذا الموقع ايضا بموافقته على مشاركة رابط مدونتك داخل المقال.
  • موقع Transitions Abroad
هذا الموقع يقبل المقالات المتعلقة بالتعليم والدراسة والعمل بالخارج. يدفعون ما يقارب 150 دولار للمقالات المنسقة والمدروسة ، و50 دولار للمقالات الصغيرة. يمكنك هذا الموقع من وضع رابط خاص لموقعك او مدونتك.
  • موقع Sierra
مقالات هذا الموقع تتعلق بالمواضيع التي لها علاقة بالبيئة وبالحفاظ عليها، وبالسفر والطبيعة والعيش والصحة والسلامة وكل ماله علاقة بهذا الميدان. يدفعون لك اكثر من 50 دولار للمقالات الصغيرة، واكثر من 1000 دولار للمنشورات المدروسة و المفصلة بشكل جيد. هذا الموقع ايضا يسمح لك بمشاركة رابط مدونتك في نهاية المقال.
  • موقع WebDesignTuts
إذا كنت استاذ او ذو خبرة في كتابة الدروس التعليمية المفصلة حول تصميم المواقع  والديزاين والبرمجة، فيمكنك العمل على هذا الموقع. كما يمكنك من خلال هذا الموقع تصوير الدورات بالفيديو وارسالها لهم. يدفعون في هذا الموقع اكثر من 100 دولار للمقال او الفيديو المقبول، ويمكن ان يدفعون لك اكثر من  500 دولار للمقالات المفصلة والمنسقة بشكل جيد. هذا الموقع كذلك يسمح لك بمشاركة رابط مدونتك في نهاية مقالتك.
  • موقع A List Apart
يتمثل اختصاص هذا الموقع في مجال شبكات الأنترنت، ويقبل المقالات المتعلقة بالتصميم والبرمجة. يدفع القائمون على هذا الموقع اكثر من 500 دولار للمقال الواحد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-