اسرار الربح من موقع Studypool

اسرار الربح من موقع Studypool

يعد الربح من الانترنت اهم الطرق التي يلتجئ اليها العديد من الناس في الاونة الاخيرة،

ويعتبر موقع studypool افضل موقع للربح بالنسبة للطلبة والاساتذه إذ يمكنهم من خلال هذا الموقع  أن يحققوا مبالغ مالية كبيرة من خلال بيع الدروس والبحوث، والإجابة على تساؤلات الأخرين.

إن الأزمة التي يعيشها العالم حاليا بسبب الفيروس الملعون، فرضت على جل دول العالم اعتماد التعليم عن بعد في كل المؤسسات التعليمية، ولهذا السبب أصبح الإقبال على موقع studypool كبير وكبير جدا، حيث يستقبل تقريبا اكثر من 10 ملايين طالب وتلميذ لما له من فائدة كبيرة في اكتساب العلم والمعرفة.

كيفية التسجيل في موقع studypool

طريقة التسجيل في موقع studypool سهلة للغاية، فقط تقوم بالتسجيل عن طريق ادخال البريد الالكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، هذا إذا كنت ترغب في ملأ المعلومات بشكل يدوي، كما يمكنك ان تدخل مباشرة الى الموقع عن طريق بريدك الالكتروني. كما هو مبين في الصورة أسفله.



طريقة العمل في موقع studypool

يعمل الموقع بمبدأ الوساطة بين الطلاب والمتمدرسين حيث يوفر لهم فضاء لبيع الدروس والمستندات الدراسية فيما بينهم، ومن خلال موقع studypool يمكن لكل طالب مبتدئ أن يربح أكثر من 700 دولارشهريا، اما الطلبة والتلاميذ المحترفين فيمكن ان تصل ارباحهم إلى اكثر من 10000 دولار شهريا.

اذن أنت ما عليك سوى ان تقوم برفع الدروس أو الملفات كيفما كانت صيغتها ولغتها وموقع studypool سيتكفل بالباقي، واذا كانت لديك ملفات كثيرة وليس لديك الوقت لتحميلها ما عليك سوى دمجها في ملف وينرار ومن تم تقوم بتحميل الملف على الموقع وسيتم مراجعة ملفاتك من طرف الموقع وتلقائيا سيقوم بتحميل كل ملف على حدا دون اي تدخل منك، يجب فقط ان تكون الملفات بجودة عالية.

استراتيجية الربح من موقع studypool

لعلى اهم الامور التي يبحث عنها الطلبة والتلاميذ هي كيفية الحصول على الملفات والمستندات التي سيتم رفعها على الموقع من اجل الحصول على المبيعات وكسب المال، وهذا ما ساشاركه معكم من خلال هذا الفيديو التطبيقي اسفله :


روابط المواقع المستعملة في الشرح:

موقع studypool
موقع تحميل الكتب
موقع تقسيم الكتب

كيف اسحب المال من موقع studypool

عندما تصل ارباحك في الموقع الى 50 دولار او اكثر وهو الحد الاذنى للسحب، سيرسل لك القائمون على موقع studypool أموال المبيعات إلى محفظتك الخاصة، بحيث يمكنك سحبها عبر الوسائل المتاحة أهمها الويسترن يونيون western union والباي بال paypal والبايونير payoneer .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-