التجسس على إعلانات المسوقين من خلال مكتبة إعلانات تيك توك

اعلانات تيك توك الممولة

 إعلانات تيك توك الممولة هي إعلانات يتم دفع مقابلها لعرضها للجمهور على منصة تيك توك. تتيح هذه الإعلانات للمعلنين الترويج لعلاماتهم التجارية والمنتجات والخدمات للمستخدمين على تيك توك. يتم تنفيذ الإعلانات الممولة عن طريق إنشاء حملة إعلانية على تيك توك باستخدام ميزة "TikTok Ads" التي تمكن المعلنين من الوصول إلى جمهور أوسع.

وتتضمن إعلانات تيك توك الممولة عادةً عروض فيديو وإعلانات معلقة وإعلانات بطاقات القصة (Story Ads) وإعلانات الاستطلاع والتصويت. يمكن للمعلنين اختيار الجمهور الذي يرغبون في عرض إعلاناتهم عليه، على سبيل المثال، بحسب العمر أو الموقع الجغرافي أو الاهتمامات الشخصية.

يمكن للمستخدمين تحديد الإعلانات الممولة بوضوح على تيك توك بوجود علامة "مدفوعة" أو "إعلان" أو "ممول" في الجزء العلوي أو السفلي من الإعلان. كما يمكنهم تجاهل هذه الإعلانات بسهولة إذا كانوا لا يرغبون في مشاهدتها.

مكتبة اعلانات تيك توك

تيك توك تقدم مكتبة من الإعلانات التي يمكن للمستخدمين الاطلاع عليها واستخدامها في إنشاء إعلاناتهم الخاصة. يمكن الوصول إلى هذه المكتبة من خلال تطبيق "TikTok Ads" وهو أداة تسويقية مخصصة للإعلانات على تيك توك.

تحتوي مكتبة إعلانات تيك توك على مجموعة متنوعة من الإعلانات الجاهزة للاستخدام، بما في ذلك الإعلانات المتحركة والثابتة وإعلانات الفيديو والاستطلاعات وغيرها. كما يمكن للمستخدمين تخصيص الإعلانات بناءً على الأهداف والجمهور المستهدف والميزانية.

يتيح استخدام مكتبة إعلانات تيك توك للمستخدمين إنشاء إعلانات مبتكرة وجذابة بسرعة وسهولة، وذلك من خلال تخصيص الإعلانات الموجودة في المكتبة وإضافة محتوى مخصص. ويمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء إعلاناتهم الخاصة بدءًا من الصفر باستخدام أدوات تحرير الفيديو المتاحة في تطبيق "TikTok Ads".

ويمكنك الولوج الى هذه المكتبة من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-