كيفية التعرف على المنتجات المربحة في التجارة الالكترونية

ما هو موقع Temu ؟

تيمو (Temu) هو سوق إلكتروني يربط بين المستهلكين وملايين البائعين والمصنعين والعلامات التجارية في جميع أنحاء العالم، تأسست Temu في مدينة بوسطن، ماساتشوستس، في عام 2022.وهي الشركة الشقيقة لموقع التسوق الصيني “Pinduoduo”، وكلاهما مملوك لشركة PDD Holdings.

تُوفّر Temu مجموعة واسعة من المنتجات في مختلف الفئات، بدءًا من الملابس وصولاً إلى الإلكترونيات، مما يجعلها وجهة شاملة تحتوي على كل ما تحتاجه تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن المنتجات مُخفَضة بشكل كبير وتتمتع بأسعار منخفضة للغاية، ويُمكن شحن معظمها مجانًا باستخدام الشحن القياسي.

لماذا منتجات تيمو رخيصة جدا؟

شركة Temu قامت بتكوين شبكة واسعة من الموردين في الصين، حيث يعتبر معظمهم شركات مصنعة تبيع مباشرة للمستهلكين. عندما يتم البيع، يتقاضى Temu عمولة صغيرة من البائعين، وبخلاف Temu، لا يوجد وسطاء آخرون يشتركون في الأرباح مع البائعين. وبفضل هذا النموذج، يمكن للبائعين تحديد أسعار منخفضة مع تحقيق أرباح مرتفعة. هذا يتيح للعملاء الحصول على منتجات تفوق توقعاتهم مقابل دفع مبالغ بسيطة في معظم الحالات.

هل منتجات تيمو جيدة؟

بشكل عام، جودة المنتج جيدة. ولكن تحصل على ما تدفعه مقابل. إذا قمت بشراء تي شيرت $3 من Temu، فلا يمكنك أن تتوقع أن يكون بنفس جودة تي شيرت $30 على Amazon.

كم من الوقت يستغرق تيمو للشحن؟

يعتمد وقت الشحن مع Temu على الوجهة وخيارات الشحن المختارة. عمومًا، يتراوح وقت الشحن بين 6 إلى 25 يومًا عمل لتوصيل الطلبات. تلك المدة قد تختلف بناءً على عوامل مثل موقع العميل وخيارات الشحن المحددة، ويمكن أن يختلف الوقت بين الطلبات المختلفة.

كيفية التعرف على المنتجات المربحة من موقع Temu.

يمكنك التعرف على المنتجات الاكثر مبيعا على موقع Temu من خلال مشاهدتك لهاذا الفيديو التطبيقي:


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-